تابع آخر أخبار ريال مدريد على الشبكات الاجتماعية

RSS


تحدث مارسيلو للموقع الالكتروني توب ميركاتو خلال عطلته وقال المدافع البرازيلي: كان موسمنا تاريخيا واستثنائيا لأنه، بالإضافة إلى الفوز باللقب، كسرنا العديد من الأرقام القياسية، مثل عدد الانتصارات والنقاط والأهداف.

وأضاف: ساهم الفريق بأكمله بهذا التقدم فكان أداؤنا مثل الخيال، وكان لدينا ثقة عالية، وكنا نعلم انه سيكون من الصعب للآخرين لوقف أمامنا إذا بذبنا قصارى جهدنا. وتابع: خسارتنا في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا مثلة خيبة أمل كبيرة لنا هذا الموسم لأنه حدث في ركلات الترجيح، ولكن هذه هي كرة القدم، وسنكون أقوى في العام المقبل لمحاولة الفوز بها للمرة العاشرة، وأنا واثق أننا سنفوز باللقب قريبا.

وقال: اعتقد ان موسمي على المستوى الشخصي كان جيدا. وسنحت لي الفرصة لمساعدة زملائي بتحقيق الفوز في المباريات، وهو ما يهم بالنسبة لي. ولا أزال لدي العمل على بعض الجوانب من لعبي لأكون الأفضل في مركزي سواءا بالحالة الدفاعية أو أثناء الهجوم. 


ولقد عملت بجد لأتحسن في الدفاع منذ وصولي في الفريق. وتابع: الكثير من الناس يرون أنني خليفة لروبرتو كارلوس، ويريدون مني أن أتقدم بسرعة، لكنني وقتها كنت لا أزال في 18 عام فقط، كنت صغيرا جدا ولا أزال أتعلم، ما زلت أحب للهجوم، ولكن الأولوية المدافع هي الدفاع.

وختم: موسم كريستيانو رونالدو كان رائعا. إنه أمر مدهش أن يسجل هذا العدد من الأهداف. اعتقد انه كان أفضل ترتيب في حياته. وهو ابرز لاعبي الفريق  ويتدرب ويعمل بشكل اضافي.

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبر عن رأيك المدريدي