تابع آخر أخبار ريال مدريد على الشبكات الاجتماعية

RSS



نشر الموقع الرسمي لفريق ريال مدريد الاسباني تصريحات منسوبة للاعب الفريق البرتغالي رونالدو قال فيها اولا عن مباراة الذهاب بين الريال وابويل كانت النتيجة التي حققناها خارج الديار مهمة جدا ولن أجيب بطريقة دبلوماسية لذلك أعتقد أن التأهل مضمون بنسبة 90٪ لا يزال هناك 10٪ و أي شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم. سنلعب على أرضنا ولا نريد أن نفوت فرصة المضي قدما في هذه المسابقة، ونحن نسير على الطريق الصحيح للفوز بالدوري والمسابقة الاوروبية .

عندما سئل عن طفولته وعن صواريخه ومسيرته الناجحة في عالم كرة القدم، قال كريستيانو رونالدو : لقد بدأت صغيرا جدا في ماديرا. 

ذهبت إلى لشبونة في سن ال 11 وبدأ كل شيء هناك. لقد لعبت لسبورتنج في البرتغال سبع أو ثماني سنوات، ثم انتقلت إلى مانشستر، وأنا الآن في ريال مدريد. وجاءت الأمور بسرعة كبيرة، واستفدت من الفرص. قضيت سنوات جيدة في البرتغال، وفي مانشستر، وخلال العامين ونصف في ريال مدريد الامور سارت بشكل جيد. أنني اظهر مستوى جيد وأريد ان أستمر على هذا النحو .

مسيرته الاحترافية كانت فيها أوقات عصيبة ايضا، ولكن المهاجم الأبيض يركز دائما على الجزء إيجابي في جميع الاشياء: إن الاوقات الأكثر أهمية هي التي استفدت منها كثيرا، ويمكننا أن نرى إلى أي مدى يمكننا أن نذهب. إذا يمكننا أن نذهب بعيدا أو البقاء في منتصف الطريق. في تلك اللحظات  رأيت لاعبين كبار وأشخاص رائعين. تعلمت الكثير من أخطائي، لكنها جزء من العمل والاحترافية. لا زلت حتى الان في محاولة لاصلاح بعض الأخطاء قدر الإمكان. مع الأخطاء لا نصل إلى فعالية كبيرة، لذلك أنا أحاول أن اعمل باعلى درجة ممكنة.

أخيرا، سئل عن التوازن الممكن في مسيرته، واظهر البرتغالي بانه عامل لا يكل ودؤوب ويسعى فقط إلى الافضل في كل تدريب وفي كل مباراة يخوضها: أنا أوازن بين حياتي ومسيرتي في اللعب. أنا لا أحب التوقف في أي الوقت وأنا أحب أن أكون دائما في اللعب والمنافسة والتدريب. عندما نلعب مباريات كثيرة وفي مسابقات عدة نكون بحاجة للراحة لأنه جزء من النجاح وتحقيق الانتعاش، ولكن انا أود أن ألعب دائما وعلى أعلى مستوى

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عبر عن رأيك المدريدي